ديالوغ لمشروع علاقة

26 10 2011

هو: كيف ممكن أوصفك؟
هي: مش ضروري .. انت بتخبس كتير وأكبر دليل على هيدا الشي إنو ضليت 15 دقيقة هيداك النهار تشرحلي شو كنت لابسة بصورة حضرتك عجبتك.
هو: عملياً عطيتي وصف دقيق
هي: ما بعتقد أنا هلقد حلوة ..
هو: بعتقد إنو هيدا نوع من تواضع مش بمحلو


هي: محلو أنا بزهق من زمان!
هو: ليكي شو رأيك اذا منجيب شي جزيرة مش مسكونة ومنحط فيّا شيعة وفلسطيني وأرمن .. والله بتطلع أحلى دولة ..
هي: أنا الشيعة .. أو أنا الجزيرة؟
هو: عندي حالة من الحنين لالك ..!
هي: انت أصلاً ما رحت
هو: وانتا كذاب مش هيك ؟؟
هي: أنا بدي حبّك
هو: ما فهمت تحديداً شو بتعني
هي: بكرا جيب فستق حلبي ت قلّك
هو: أووف .. ليه القصة بدّا فستق حلبي ؟!
هي: ولك أنا مشتاقة لربك
هو: له يا إختي .. إذا بدك تحبيني بفستق حلبي، كيف ممكن تشتاقيلي .. بشي كيلو كاجو مثلاً؟
هي: به به به .. ما أسألك
هو: عطيني 24 ساعة من حياتك وبوعدك من بعدا لا بتشوفي وجي ولا بتسمعي صوتي!
هي: لما راح الصبر منّو جانا يسأل عن دوا.. إلي شو في أحلى عمري أحلى عمري نكون سوا
هو: لوين راح يعني .. ع باتيسيري الاخلاص مثلاً؟
هي: قال قايل عن حبي .. حبك مش حلو .. تذكرلي وحياتك هالحب قديش حلو
هو: وإذا كاين مش حلو .. الك مني وعليّ عيدو من أولو
هي: له بشرفك .. أوعا تعيدو من الاول .. ساعتا مستعدة حبّك من دون شي
هو: كيف يعني ؟؟

هي: بشوية قضامة وفستق

 

إجراءات

Information

2 تعليقان

27 10 2011
salimallawzi

حلووووووووووووو !! مميز

10 11 2011
maya

يمكن انا محششة، بس حلو من عند الحلاب

اترك رد

Sekkar Melih | ســــكّر مالــــح

قالَ البيتْ خُذوني مَعَكُمْ | أعطيناه الدّمْعُ ورُحنا

مدونة تريلا – خبريات لبنانية متصالحة مع ماضيها

أنا نصف مجنون أبحث عن نصفي الاخر. حياتي كناية عن فوضى منظمّة .. هوايتي المفضلة أن أدفع الامور نحو الهاوية ثم أترقب لحظة سقوطها على نحو يثير اللذة في تكرار مغامرة قاتلة. بين الاكاديميا والحب والنضال .. جنون يخترق جدية الحياة فيجعلها في مرمى النيران

لبناني

مساحة حرة لنقد 14 و 8 آذار ... بلا قيود غير المواطنية

جوعان... مواطن ضد الأنظمة المزورة

هكذا يكون الجوع خطيراً، ثائراً وعميق الإنتماء

