عطيني رأيك

31 03 2015

  • بتحدى أي انسان يقطع بيلي قطعت في ويضّل صامد. تركت ” الدايلي ستار ” وقعدت شهرين ونصّ بالبيت. استقلت من ” الاونروا ” لاسباب تتعلق بالتمييز سلباً علينا نحن الفلسطينييّ ومن بعدا قعدت كمان شهرين ونصّ بالبيت. بمطلع هاي السنة، اشتغلت 3 أسابيع وما كملت لانّو وزير العمل ما مضي إجازة العمل تبعي ومن بعدا بعدني قاعد بالبيت. بس هالمرّة فادتني كتير القعدة بالبيت.
  • بدّي فلّ من البلد بس ما حدا عمي خليني ولا حتى جسمي. كانت دايماً المعادلة يا منضّل بالبلد بمنظومة القلق يلي فيّ، يا بتروح لبرا مع قلق مضاعف. انو ما في ولا خيار بمنسوب قلق أقّل. رفقاتي صاروا كلوّن برا ونحنا مقضيينا منستقبل هالناس ومنودّع ناس متل كأنو نحنا شي محطة انتظار دايم. نحنا يلي بقينا بالبلد على الرغم من كل مشاكلو وضلينا بالتنظيم الحزبي على الرغم من كل مساوئو .. وهاي بحد ذاتها بدّا تكريم. شي قليلة كيف صمدنا !!
  • ما بوثق بحدا بحياتي حالياً الا ببصارة غجرية. عموماً بوثق بمجموعة كتير زغيرة من الرفقا وببصارة غجرية مفترض نشوفا أوّل ما يبلّش موسم الصيف ع بحر صور. هيدي البصارة قالتيلي مرّة انتا داير بالك ع كل العالم بس مش داير بالك ع حالك. اكتشفت مؤخراً انو حكيّا كتير صحيح.
  • بزمن كل طايفة وكل دين عم يعمل دولتو، وكل حدا حكي كلمتين وعايش بال social media bubble ، قررت أعمل جمهوريتي. هلاء رسمتلا حدودا واخترعتلا نشيد وقريباً منعلن عنّا بشكل رسميّ.
  • بيروت أكتر شرموطة. هيدا يمكن أكتر وصف بيليق فيها. عادةً بتدفع لبائعة الهوى كرمال الجنس وهيك بيروت كل شي بحقّو ولك حتّى تتنفّس ببيروت بدّك مصاري. وكمان اللذة الجنسية يلي بتحصل عليها هيّ لذة مؤقتة، وبيروت كلّ شي فيا مؤقّت متل الحب والسعادة وراحة بالبال. ما في الاّ القلق.

شكراً.

Advertisements

إجراءات

Information

One response

31 03 2015
lelou2009

bass you are a tough guy and you will resist again and will find your way soon inshallah

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s




Sekkar Melih | ســــكّر مالــــح

قالَ البيتْ خُذوني مَعَكُمْ | أعطيناه الدّمْعُ ورُحنا

مدونة تريلا – خبريات لبنانية متصالحة مع ماضيها

أنا نصف مجنون أبحث عن نصفي الاخر. حياتي كناية عن فوضى منظمّة .. هوايتي المفضلة أن أدفع الامور نحو الهاوية ثم أترقب لحظة سقوطها على نحو يثير اللذة في تكرار مغامرة قاتلة. بين الاكاديميا والحب والنضال .. جنون يخترق جدية الحياة فيجعلها في مرمى النيران

لبناني

مساحة حرة لنقد 14 و 8 آذار ... بلا قيود غير المواطنية

جوعان... مواطن ضد الأنظمة المزورة

هكذا يكون الجوع خطيراً، ثائراً وعميق الإنتماء

%d مدونون معجبون بهذه: